; عبد الصمد بنشريف يتذكر يوم استضاف فؤاد عالي الهمة – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

عبد الصمد بنشريف يتذكر يوم استضاف فؤاد عالي الهمة

آذارآذار


نشر الصحافي عبد الصمد بنشريف أمس صورا من أرشيف برنامج خاص بالقناة الثانية "دوزيم" استضاف فيه قبل أكثر من 13 سنة فؤاد عالي الهمة بصفته فائزا بالمقاعد البرلمانية بدائرة الرحامنة في انتخابات 2007.

وأرفق عبد الصمد بنشريف هذه الصور بتعليق على صفحته بالفايسبوك قال فيه إن هذا اللقاء الذي خص به السيد فؤاد عالي الهمة القناة الثانية هو حتى الآن  المناسبة الوحيدة التي تحدث فيها مباشرة ومطولا عبر تلفزة عمومية".  

موقع "آذار" يعيد نشر تدوينة عبد الصمد بشريف مرفقة بهذه الصور:

"خلال شهر رمضان  سنة 2007. وبعد وجبة الإفطار استضفت السيد فؤاد عالي الهمة، الذي يشغل حاليا منصب مستشار جلالة الملك محمد السادس،  في برنامج خاص ومباشر  بصفته آنذاك فائزا بدائرة الرحامنة باسم لائحة الكرامة والمواطنة، في أعقاب الإنتخابات التشريعية التي جرت في شتنبر 2007.

كما استضاف البرنامج ضمن نفس السياق عددا من القيادات السياسية، أذكر منها عزيز الرباح وعبدالكريم بنعتيق وعبد الرحمان العمراني إلخ. 

وأعتقد أن هذا اللقاء  الذي خص به السيد فؤاد عالي الهمة القناة الثانية هو حتى الآن  المناسبة الوحيدة التي تحدث فيها مباشرة ومطولا عبر تلفزة عمومية. 

هنا مجموعة من الصور. من بينها واحدة تجمعني بضيف الحلقة والسيدة سميرة سيطايل مديرة الأخبار سابقا والسيد مصطفى بن علي المدير العام السابق للقناة الثانية. 

الصورة التقطت قبل إنطلاق البرنامج في الطابق الرابع حيث يوجد مكتب المدير العام وقاعة الإجتماعات والاستقبالات".