أطلنطاسند تُطور خدماتها الذكية لتلبية احتياجات مؤمنيها بفاعلية وكفاءة
تواصل شركة أطلنطاسند للتأمين تعزيز استراتيجيتها الرامية إلى تحسين تجربة الزبناء من خلال إطلاق خدمة جديدة للخبرة السريعة عن بعد (EAD)، التي تستهدف تسهيل إجراءات ما بعد الحوادث ذات الأضرار المادية للسيارات.
وأعلنت الشركة أنها تلتزم بإنجاز عملية الخبرة وتعويض الزبون في أقل من ساعة، ما يمثل سابقة في مجال خدمات التأمين على السيارات. وتأتي هذه المبادرة لتجنب المؤمنين إكراهات عدة، مثل التنقل للقاء الخبراء أو انتظار مواعيد مطولة لإجراء تقدير الأضرار.
وأكدت أطلنطاسند للتأمين أن الخدمة الجديدة ستمكن الزبناء من تلقي التعويض بشكل فوري، وذلك عبر تحويل نقدي مباشر من خلال مؤسسات الأداء الشريكة، بمجرد إتمام الخبرة وقبول العرض من طرف المؤمن.
وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الشركة المستمرة لتقديم خدمات مبتكرة، حيث كانت أطلنطاسند سباقة في السوق المغربية إلى اعتماد الأداء النقدي بمركز التعويض السريع “أوطو كاش”، بالإضافة إلى استخدام الذكاء الاصطناعي عبر خدمة الـ Chatbot وتوفير حلول متقدمة للتأمين المتخصص.
وتُعد الخدمة الجديدة مثالًا آخر على التزام أطلنطاسند للتأمين بتطوير حلول تستجيب لاحتياجات زبنائها، إذ سبق لها أن أطلقت تأمينات مخصصة لسائقي الشاحنات الكبيرة والصغيرة، والتأمين المهني المتعدد المخاطر، الذي يتيح التواصل السلس مع مقدمي خدمات الإصلاح.
وأكدت الشركة في بيانها أنها ستواصل ديناميتها الابتكارية في سبيل تبسيط حياة المؤمنين وتعزيز قربها من تطلعاتهم واحتياجاتهم.