; إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.. و«الكاف» يحسم مصير المتأهل لملاقاة الزمالك – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.. و«الكاف» يحسم مصير المتأهل لملاقاة الزمالك

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.. و«الكاف» يحسم مصير المتأهل لملاقاة الزمالك
آذارآذار

رفض لاعبو اتحاد العاصمة الجزائري خوض مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب البلدي ببركان، وذلك اعتراضا على قمصان فريق البركاني الذي تحمل خريطة المغرب، ومكثوا في غرفة الملابس قبل أن يقوم اللاعبون والجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، لمغادرة الملعب وإصطحابهم إلى فندق الإقامة.

وكان الكاف قد قرر اعتبار نهضة بركان فائزا في لقاء الذهاب نتيجة لاحتجاز أقمصته من طرف السلطات الجزائرية، نفس السيناريو عرفته مباراة الإياب بعد انسحاب الفريق الجزائري ورفضه دخول رقعة الملعب، مما يؤكد تعنت الجهاز الاداري للفريق الحزائري ورفضه لقوانين الكاف، الأمر الذي ينذر بأزمة بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم والكاف. الى جانب ذلك بصفة رسمية يكون فريق نهضة بركان قد رفع رصيده بثلاثة نقط أخرى فوزه في لقاء الإياب بسبب انسحاب الفريق الجزائري.

وبهذا الفوز سيواجه فريق نهضة بركان نظيره الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في مباراة قوية، بعد نهائي موسم 2019، والذي حسم بالضربات الترجيحية لمصلحة الزمالك.

هذا وسيجرى لقاء الذهاب بمدينة بركان يوم 12 ماي بينما سيجرى لقاء العودة يوم 19 ماي بمدينة القاهرة.