; رسميا أمنية بنك والتكافلية للتأمين يطلقان تسويق خدمات التأمين التكافلي – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

رسميا أمنية بنك والتكافلية للتأمين يطلقان تسويق خدمات التأمين التكافلي

رسميا أمنية بنك والتكافلية للتأمين يطلقان تسويق خدمات التأمين التكافلي
آذارآذار

على إثر مصادقة هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي على الترخيص لكل من التكافلية للتأمين بمزاولة أنشطة التأمين التكافلي، وأمنية بنك بتسويق هذه الخدمات، أعلنت أمنية بنك والتكافلية للتأمين رسميا عن الانطلاق الفعلي لتسويق خدمات التأمين التكافلي.

وقال بنك «أمنية»، في بلاغ، إنه بهذه المناسبة، تتقدم أمنية بنك بأحر عبارات الشكر والامتنان لكافة زبنائها الذين وضعوا ولازالوا يضعون ثقتهم في القطاع البنكي التشاركي، والذين رافقوا البنك طيلة خمس سنوات بالرغم من عدم توفر التأمين التكافلي، كما يقدر عاليا ولاء ودعم الزبناء له، حيث ساهم ذلك في بناء جسر من الثقة بين الطرفين. في هذا الإطار، قام بالتوقيع على عقد التأمين التكافلي، زبون للبنك الذي استفاد لدى أمنية بنك من أول
عقد مرابحة بالمغرب في أكتوبر 2017. وينهي أمنية بنك إلى علم زبنائه الكرام أن منتجات التأمين التكافلي أصبحت متاحة حاليا بجميع وكالاته، وأن مستشاري البنك يبقون رهن إشارتهم للإجابة على جميع استفساراتهم بهذا الخصوص.

وحسب بلاغ للبنك يرتكز التأمين التكافلي على أسس المشاركة والتكافل من خلال التزام مجموعة من الأشخاص بالتبرع بمبالغ الاشتراكات، وذلك بهدف مواجهة المخاطر وتغطية الخسائر التي يمكن أن تلحق بأحد منهم.