تطبيق “وكالتي” رهن إشارة زبناء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب
أطلق المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء “ONEE” تطبيقاً جديداً أطلق عليه اسم “وكالتي” “wakalty”.
وذلك في إطار مواصلة استراتيجيتها الرقمية وتحسين الخدمات المقدمة للمرتفقين، وتطبيقاً لأحكام القانون رقم 55.19 المتعلق بتبسيط المساطر والإجراءات الإدارية، ونزولا عند رغبة زبنائه، وإسهاما منه في التخفيف من طوابير الإنتظار، وإطلاعهم على كل صغيرة وكبيرة، في وقت وجيز وبنقرة زر.
بفضل تطبيق الهاتف المحمول “Wakalaty ONEE Electricity”، يمكن لزبناء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء- الإستفادة جميع خدمات الوكالة عبر الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة.
الخدمة الجديدة “وكالتي”، خدمة بسيطة، عمليةٌ وسريعة تمكن زبناء المكتب الوطني للكهرباء من الاطّلاع على فواتيرهم بكل أمان وسهولة في أي وقت طيلة أيام الأسبوع.
ولتحميل التطبيق. يمكن لزبناء المكتب الدخول إلى الروابط التالية:
ANDROID:
https://play.google.com/store/apps/details?id=ma.onee.wakalaty_android
iOS:
https://apps.apple.com/ci/app/wakalaty-onee-electricit%C3%A9/id1580476129