; “سيتي كلوب” في 2018.. هكذا ستحتفي بزبناء الرياضة والرشاقة – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

“سيتي كلوب” في 2018.. هكذا ستحتفي بزبناء الرياضة والرشاقة

آذارآذار


ينتظر أن تفتتح "سيتي كلوب"، في إطار توسيع شبكة أنديتها بالمدن المغربية، 18 ناديا جديدا مع حلول رأس السنة الجديدة 2018 والتي ستنضاف إلى 24 ناديا الموجودة حاليا.
 
وأصدرت مجموعة "سيتي كلوب" بيانا اعتبرت فيه افتتاح هذا الرقم القياسي من الأندية خطوة غير مسبوقة بهدف تلبية رغبات وحاجيات الزبناء وعشاق الرياضة.
 
وذكر البلاغ الذي توصل موقع "آذار" بنسخة منه، أن الدافع إلى تدشين هذه المبادرة  هو جملة الطلبات المتعددة التي توصلت بها مجموعة "سيتي كلوب" من طرف المواطنين المغاربة.
 
 و"هو ماجعل المجموعة، يقول البيان، تسطر برنامجا تهدف من خلاله إلى تغطية أوسع لشبكة أنديتها والتواجد بشكل أقرب من المواطنين على امتداد ربوع المملكة في أرجائها الأربعة، من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب."
 
وقالت المجموعة في بيانها، لعشاقها ومحبي الرياضة والرشاقة، أنها تستعد، بشكل أوّلي وفي القريب العاجل، افتتاح أنديتها التي تجري فيها الأشغال حاليا،  بكل من الجديدة القنيطرة وأكادير وطنجة الموجهة خاصة للنساء 100 %.
 
ولم تقف مجموعة "سيتي كلوب عند هذا الحد، بل أنها تسعى إلى تطوير شبكتها بشكل يتماشى  أيضا مع هدف آخر وهو خلق مئات مناصب الشغل الجديدة للشباب.
 
وينتظر، وفق البيان نفسه، أن تستقبل المجموعة سنة 2018 أنشطة جديدة  ذكرت منها "TRX  " وأنشطة مائية متعددة من قبيل "أكوا دراجة" و"أكوا زومبا" و"أكوا جومب" و"أكوا رقص"إضافة إلى مفاجآت أخرى.
 
واعتبرت "سيتي كلوب" أن توجه أنشطتها يرتكز أساسا  على القرب والجودة وتقوية العلاقة مع زبناء المجموعة.