; “الأسود” يختارون سويسرا من أجل التحضير لمونديال روسيا – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

“الأسود” يختارون سويسرا من أجل التحضير لمونديال روسيا

آذارآذار


باتت سويسرا الوجهة المختارة لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إقامة التجمع التدريبي للمنتخب الوطني، تحضيرا لنهائيات كأس العالم، المقرر أن تحتضنها روسيا في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز من سنة 2018.

وجاء تأكيد الخبر على لسان مصدر جامعي، في حديثه لموقع "أذار"، مشيرا إلى أن المعسكر الإعدادي لمنتخب "الأسود" تقرر أن يقام بسويسرا، خلال فترة تمتد لأسبوعين، بداية من الأسبوع الأخير لشهر ماي المقبل وإلى غاية الأسبوع الأول من يونيو الموالي، والذي ستتخلله ثلاث مباريات ودية.

المصدر ذاته قال إن هذا الاختيار المتعلق بمكان التحضيرات جاء بإيعاز من المدرب هيرفي رونار، الذي اختار أن تكون سويسرا آخر محطة للفريق الوطني، قبل التوجه نحو روسيا، قبل حوالي خمسة أيام من موعد إجراء أول مباراة له، يوم 15 يونيو القادم، ضد منتخب إيران.

وكشف مصدر "أذار" أن المنتخب المغربي سيجري مباراتين وديتين أخريين، في شهر مارس المقبل، ستجمعه الأولي بمنتخب أوزبكستان يوم 27 مارس على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار تحديد ثاني ودية له في الشهر المذكور، فيما تجرى مفاوضات مع منتخبات أخرى، لتأمين ثلاث وديات في شهر يونيو المقبل.