; قضية السؤال الكتابي لعبد اللطيف وهبي حول قضية رشيد الفايق..حميد شباط يوضح لموقع “آذار”: – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

قضية السؤال الكتابي لعبد اللطيف وهبي حول قضية رشيد الفايق..حميد شباط يوضح لموقع “آذار”:

قضية السؤال الكتابي لعبد اللطيف وهبي حول قضية رشيد الفايق..حميد شباط يوضح لموقع “آذار”:
آذارآذار

نفى حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال أن تكون له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بصفحة على الفايسبوك جاء فيها أن العمدة السابق لمدينة فاس أعلن تضامنه مع البرلماني رشيد الفايق في شبهة قضية أخلاقية يواجهها هذا الأخير.

وقال شباط من منفاه بالخارج في اتصال مع موقع “آذار” إنه يستغرب شديد الاستغراب ما نشرته هذه الصفحة التي تحمل اسم حميد شياط حركة قادمون.

شباط أكد في هذا السياق أن هذه الصفحة المجهولة نسبت إليه زورا وبهتانا بكونه “اعتبر السؤال الكتابي الصادر من عبد اللطيف وهبي ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حملة شرسة ومؤامرة بئيسة في حق شخص رشيد الفايق للنيل منه بطريقة لا أخلاقية وذلك لرفضه الإنتماء لحزب الجرار “.

و”الحقيقة، يقول شباط لموقع “آذار”، أنه لم يعلق على هذه الواقعة ولم يصدر عنه مثل هذا الكلام”، مشددا على أنه “كثيرا ما حاول أن يعرف من هو صاحب هذه الصفحة التي تنشر تعليقات باسمه دون ان يتوصل الى هويته”.

“لكن، يضيف شباط. يبدو أنني عرفت اليوم من هو صاحب هذه الصفحة الذي ينسب إلي تصريحات مفبركة دون علمي..”.

وتابع حميد شباط في هذا التصريح قائلا إن علاقته بجميع الأمناء العامين لجميع الأحزاب علاقة جيدة ولا يمكن أن تصدر عنه ما يفسد هذه القضية.شباط أوضح أيضا أن علاقته بعبد اللطيف وهبي هي بدورها علاقة جيدة وفيها الكثير من الاحترام المتبادل ويتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته على رأس حزب الأصالة والمعاصرة.