; لمواجهة كورونا.. “أكوا باور” تمنح 100 ألف كمامة لمستشفى ابن سينا بالرباط – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

لمواجهة كورونا.. “أكوا باور” تمنح 100 ألف كمامة لمستشفى ابن سينا بالرباط

آذارآذار


تجسيدا لانخراطها الكامل في الحملة التضامنية الوطنية في مواجهة كوفيد-19، قدمت "أكوا باور المغرب"، باعتبارها الشركة المطورة والمستثمرة والمشغلة لمركب الطاقة الشمسية نور ورززات، هِبَة تتكون من 100.000 كمامة من صنف FFP2 لفائدة المركز الاستشفائي ابن سينا في الرباط.

وجاءت هذه الهبة ذات البعد الاجتماعي والإنساني والتضامني في زمن كورونا بعد أن قدمت شركة أكوا باور المغرب" أيضا مساعدات أخرى لفائدة الساكنة القاطنة بجوار مركب نور ورززات عبر توزيع ل 47 طنا من المواد الأساسية الرئيسية (أغذية ومنتوجات التنظيف).

 وقال باديس الدراجي، المدير الجهوي لشركة "آكوا باور المغرب، في هذا السياق : «إن الوضعية الاستثنائية تتطلب منا جميعا الانخراط بقوة في التعبئة الوطنية من أجل مواجهة هذه الجائحة والحد من آثارها

".

باديس الدراجي شدد على أن "أكوا باور" ستواصل المساهمة في المجهود الجماعي المبذول من أجل حماية الساكنة القاطنة ضمن النطاق الجغرافي لنشاطها، وإلى أبعد من ذلك".

 وحول هذه الهبة التي منحتها الشركة الى منحتها لفائدة المركز الاستشفائي ابن سينا في الرباط والتي وصلت الى 100.000 كمامة وقائية، قال باديس الدراجي إن هذه الهبة جاءت بدافع تضامني وتعاوني لتمكين هذا المركز الاستشفائي من هذه الكمامات وذلك لمساعدته على مواجهة هذا الوباء.  

 باديس الدراجي أشار أيضا الى أن شركة "أكوا باور المغرب" ستواصل جهودها بعزم في هذا الاتجاه المرتبط بمكافحة كورونا، مؤكدا في الوقت نفسه على  أن الشركة ستواصل أيضا دعمها اللامشروط للمواطنين وللحكومة التي يخوضها الجميع بشجاعة منقطعة النظير ضد فيروس كورونا.

وخص باديس الدراجي بالذكر الطواقم الصحية والقوات العمومية والذين يقدمون يوميا تضحيات كبيرة من أجل ما فيه الخير للوطن      .