; رشيد “شو” ودنيا باطما.. هكذا “ضحكا” على المشاهدين – الخبر من زاوية أخرى | آذار – adare.ma
الخبر من زاوية أخرى

رشيد “شو” ودنيا باطما.. هكذا “ضحكا” على المشاهدين

آذارآذار


توصل موقع "آذار" إلى معطيات تضع إدارة "دوزيم" وصاحب برنامج "رشيد شو" وضيفته الفنانة دنيا باطما في ورطة أخلاقية لا تليق بقناة عمومية فأحرى أن تليق بمنشط مشهور وفنانة شهيرة يتخذهما الشباب والشابات قدوة لهم.

مصدر مطلع كشف للموقع أن حلقة دنيا باطما التي بثتها القناة الثانية نهاية الأسبوع المنصرم لم تسجل بعد حفل العقيقة لابنة باطما كما تم تسويق ذلك في البرنامج، وإنما سجلت قبل هذا الحفل الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن المثير في هذه القضية هو أن رشيد العلالي ودنيا باطما أوهما المشاهدين على أن هذه الحلقة مسجلة بعد حفل العقيقة كما هو مبين في هذا المقطع المرفق بالمقال.

أكثر من هذا، فقد ذكر مصدرنا أن صاحب البرنامج رشيد العلالي اضطر إلى حذف حلقة أخرى لفنانة معروفة اسمها زهيرة صديق وبرمج مكانها حلقة دنيا باطما.

 ورأى مصدرنا في "الحدث" مسا بأخلاق العمل التلفزيوني عندما يضطر منشط مشهور وفنانة مشهورة إلى التواطؤ على تسويق معلومات عن حدث قبل وقوعه.

أكثر من هذا، فقد اعتبر مصدرنا أن هذه الواقعة فيها ضحك على الذقون والمشاهدين وعلى الجمهور، أمام صمت إدارة "دوزيم" في شخص مديرها سليم الشيخ الذي لم تعد له ربما سلطة على بعض الأسماء النافذة داخل هذه القناة.

يذكر أن برنامج "رشيد شو" استضاف دنيا باطما للمرة الرابعة بالقناة الثانية.