فيديو

"آذار" ينشر "ميساجات" الطالب الذي هدد بنكيران بالقتل

27/08/2019 13:12
آذار

حصل موقع "آذار" على مجموع "الميساجات" الإلكترونية التي هدد فيها طالب وخريج معهد مسرحي رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران بالقتل.

وخلافا لما نشر بكون بنكيران لجأ إلى القضاء لأن  الطالب المعني بالأمر وصفه ب"الكلب"، فيما الحقيقة هي أن بنكيران لجأ إلى القضاء بسبب تهديد صريح بالقتل تكرر في أكثر من "ميساج" ولا توجد لفظة "كلب" في هذه الميساجات التي اطلع عليها موقع "آذار" كلها.

وكتب هذا الشاب في واحد من هذه "الميساجات" التي أرسلها من هاتفه المحمول إلى بنكيران موجها له التهديد: "أنا ولد الخيرية وحا... امي تنفنيك او لا جات الموت هانية".

كما أرسل هذا الشاب "ميساجا" آخر إلى بنكيران جاء فيه: "وجاوبني ولا بربي تندمرك في حياتك".

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل إن المعني بالأمر كتب "ميساجا" ثالثا تضمن فقرة لا تخلو هي بدورها من التهديد الواضح والصريح: "... دابا لوراق ديالي ولا بربي أ أستاذ بنكيران مغيعجبك حال وغا تعرف اللي معندو ميخسر أصلا بلا والدين بلا والو.. والله والله ثم والله مخديت لوراق حتى تندم".

وتعود وقائع هذه القضية إلى ما بعد عيد الأضحى الأخير عندما اتصل شاب ببنكيران قبل أن يقول له إن لديه ملفا عنده منذ أن كان رئيسا للحكومة.

 غير أن النقاش عرف بعض الحدة اضطر معه بنكيران، الذي كان محاطا بضيوف من عائلته، الى قطع الهاتف عندما سمع هذا الشاب يصفه بكلمات نابية.

وكان يمكن أن تقف الأمور عند هذا الحد، بحسب ما ذكره مصدر مقرب من هذا الملف، لكن الأمور تطورت إلى الأسوأ بعد أن توصل بنكيران على هاتفه بأكثر من ستة ميساجات إلكترونية ثلاثة منها تضمنت تهديدا صريحا بالقتل، حينها لجأ بنكيران إلى القضاء الذي أدان المعني بالأمر بثلاثة أشهر حبسا نافذا.

شاهد أيضا

قضية الفنانة التونسية وبديعة الراضي.. تسجيل صوتي "يضع" لشكر والوزير بنعتيق في قفص الاتهام

كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تنظم حملة وطنية تحت شعار "عيد مبارك نظيف"

عيد مبارك نظيف..حملة تحسيسية بمناسبة عيد الاضحى -فيديو-

حسب التسجيل الصوتي لصفرو.. مستشار من البيجيدي "متورط" في الفساد الانتخابي

المجلس الإقليمي لصفرو.. تسجيل صوتي يفضح "المستور"

وهبي ينفجر على الداودي: "وش هاذي حكومة جلالة الملك؟"

لماذا لم يحل بوعشرين على قاضي التحقيق؟. الوكيل العام يتحدث ل"آذار"

"مافيات" المدارس الخاصة.. أب مهدد بالسجن بعد طرد أطفاله

موسم الثلوج.. خطة اعمارة لفك العزلة عن المناطق المحاصرة

نزهة الوافي نطمح لخلق شبكة لإعلاميي البيئة والتنمية المستدامة