رياضة

بعد تصريحاته المثيرة.. متولي "يعتذر" لرونار عبر "آذار"

17/03/2018 22:58
آذار
نفى محسن متولي، لاعب الرجاء البيضاوي سابقا واللاعب الحالي لفريق الريان القطري أن يكون اتهم مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار ب"الفساد والارتشاء" خلافا لما راج على نطاق واسع في العديد من الصحف والموقع الإلكترونية.
 
وقال متولي، في اتصال هاتفي مع موقع "آذار" من مقر إقامته بقطر، إنه ليس من أخلاقه أن يطعن في ذمم الناس، مشيرا إلى أنه لم يذكر أبدا اسم الناخب الوطني أو أي اسم آخر من مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم أثناء الحوار الذي أجراه مع الصحيفة القطرية.
 
ولم يقف متولي عند هذا الحد، بل ذهب إلى حد القول إنه لا يجد أي حرج في الاعتذار إلى الناخب رونار أو أي مسؤول آخر بالجامعة أحس بأن تصريحاته مع الصحيفة القطرية قد أساءت إليه، قبل أن يضيف "أن الاعتذار من شيم الكبار".
  
وأوضح متولي أن تصريحاته قد أخرجت عن سياقها لأن الصحافي الذي أجرى معه الحوار لم يستوعب ربما جيدا حديثه عن الشأن الكروي بالمغرب خاصة أنه تحدث إليه في بعض الأحيان بعبارات من الدارجة المغربية.
 
وتابع متولي حديثه إلى "آذار " قائلا إن هدفه من إجراء هذا الحوار كان بحسن نية وبغيرة وطنية للفت انتباه الناخب الوطني إلى اللاعبين المغاربة الموجودين بالخليج عوض الاقتصار فقط على اللاعبين الممارسين بالبطولات الأوربية.
 
وتساءل متولي عن سبب هذا التفاعل السلبي مع تصريحاته على الرغم من أنه أشاد في تصريحات صحفية سابقة بأداء الناخب الوطني وبأداء مسؤولي الجامعة، معتبرا أن تصريحاته الأخيرة تم تحميلها أكثر مما تحتمل.
 
وكانت صحيفة الوطن القطرية نسبت إلى متولي تصريحات اعتبرها رونار مسيئة له قبل يهدد هذا الأخير باللجوء إلى القضاء.
 
 
 
 
 
إقرأ أيضا

الرجاء.. بلوكاج جديد وأعضاء اللجنة يهددون أوزال بالانسحاب الجماعي

الدورة الدولية لرياضة المشي .. التونسية شاهيناز نصري تتوج ببطولة النسخة الـ14

من روسيا.. "خوكم منصف" يتهكم على المقاطعين المغاربة

رابطة الصحافيين الرياضيين.. طنجة تحتضن الملتقى الرابع

"عاونونا بالسكات".. رسالة أوزال إلى بودريقة ومن معه

"دراسا" الإماراتية والرابطة المغربية يدعمان ترشح المغرب للمونديال

فريق الرجاء.. أوزال يطير إلى باريس لإقناع حسبان بتقديم استقالته

الرجاء.. أسماء وازنة تعود إلى الفريق وحديث عن "نهاية الأزمة"

ماراطون الرمال 2018.. تحدي الطبيعة

مونديال 2026.. مسؤول مغربي يرتكب فضيحة على نهج أوزين