رياضة

فوز المغرب بالشان. . الملك يهنئ اللاعبين والأمير يترأس المباراة

05/02/2018 9:16
آذار
هنأ الملك محمد السادس أعضاء المنتخـب الوطني المغربي للاعبين المحليين لكرة القدم إثر فوزهم، مساء أمس الأحد، ببطولة أمم إفريقيا 2018 التي احتضنها المغرب.
 
    وجاء في برقية التهنئة "فقد تتبعنا، بكل ابتهاج واعتزاز، فوز المنتخب الوطني المغربي، عن جدارة واستحقاق، ببطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم في نسختها الخامسة لسنة 2018".
 
    وتوجه الملك إلى المنتخب الوطني، لاعبين ومدربا، وطاقما تقنيا وطبيا وإداريا، وإلى مسؤولي وأعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأحر التهاني على هذا الإنجاز الرياضي الكبير.
 
وقالت برقية التهئة إن هذا الإنجاز جاء ليتوج الأداء الرائع، والروح التنافسية العالية، التي أبان عنها هذا المنتخب المتألق طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية، التي استضافتها المملكة.
 
    كما أشاد الملك "بالتنظيم الجيد لهذه النهائيات، والذي ساهم في إضفاء أجواء الفرجة الراقية للجماهير الغفيرة التي أغنت بحضورها المتميز وتشجيعاتها الحماسية المعهودة منافسات هذا الملتقى الكروي القاري".
 
    وأضاف الملك "إننا لواثقون أن هذا التتويج، الذي جاء ليزكي النتائج الإيجابية التي ما فتئت تحققها كرة القدم الوطنية، سيشكل حافزا قويا لكم ولكافة الرياضيين المغاربة، لمضاعفة الجهد والعطاء، من أجل النهوض بالرياضة المغربية، بكل أنواعها، والارتقاء بها عاليا على كافة المستويات".
 
    وكان ولي العهد الأمير مولاي الحسن ترأس أمس هذا المباراة النهائية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. 
 
وفي نهاية المباراة، سلم الأمير  الميداليات لطاقم تحكيم المباراة، و كذا لأعضاء المنتخب النيجيري (وصيف البطل) و المنتخب الوطني المغربي الفائز بالبطولة، قبل أن يسلم سموه كأس النسخة الخامسة لهذه البطولة لعميد فريق الوطني المغربي اللاعب بدر بانون .
 
  كما أخذت للأمير مولاي الحسن صورة تذكارية مع لاعبي المنتخب الوطني.
 
 
إقرأ أيضا

من روسيا.. "خوكم منصف" يتهكم على المقاطعين المغاربة

رابطة الصحافيين الرياضيين.. طنجة تحتضن الملتقى الرابع

"عاونونا بالسكات".. رسالة أوزال إلى بودريقة ومن معه

"دراسا" الإماراتية والرابطة المغربية يدعمان ترشح المغرب للمونديال

فريق الرجاء.. أوزال يطير إلى باريس لإقناع حسبان بتقديم استقالته

الرجاء.. أسماء وازنة تعود إلى الفريق وحديث عن "نهاية الأزمة"

ماراطون الرمال 2018.. تحدي الطبيعة

مونديال 2026.. مسؤول مغربي يرتكب فضيحة على نهج أوزين

بعد تصريحاته المثيرة.. متولي "يعتذر" لرونار عبر "آذار"

مونديال 2026.. مولاي حفيظ يطير إلى الأردن لحشد الدعم